القائمة الرئيسية

الصفحات

أفكار هامة لتتصدر مقالاتك بحث جوجل بسهولة - نصائح سيو

كيف تجعل موقعك يتصدر نتائج البحث؟

كيف تجعل موقعك يتصدر نتائج البحث؟
كيف تجعل موقعك يتصدر نتائج البحث؟
في هذا المقال سوف نوضح معلومة بسيطة جدا تجعلك تتصدر نتائج البحث بكل سهولة، من خلال كتابة مقالات متعددة عن نفس الموضوع أو نفس الكلمة البحثية ولكن بعدة طرق أو بأختلاف صيغ البحث المطلوبة.
بإختصار لابد أن يكون في مقالتك ما يسمي بـ Silo Structure، فماذا يعني ذلك؟
تعني مجموعة من الروابط النصية بين المقالات الموجودة فى موقعك، بحيث تعطي أشارة إلي جوجل حتي يرتب مقالتك داخل هذه الكلمة المفتاحية التي تستهدفها.

ما هي خطوات تصدر كلمة مفتاحية بشكل بسيط؟

الخطوة الأولي : تقوم بـ كتابة مقال بشكل جيد، وتحاول أن تغطي كل جوانب الموضوع الذي تكتب فيه ومحاولة أستخدام الكلمات المرادفة للكلمة المفتاحية التي تستهدفها في المقال، مع ذكر المصادر بشكل مرتب.
الخطوة الثانية : قم بالبحث عن الكلمة المفتاحية التي تستهدفها في جوجل، سوف تجد في أخر صفحة البحث نتائج بحث متعلقة بالموضوع الذي تبحث عنه وتسمي الـ related to، وهي الكلمة أو الجمل التي سوف تأخذ منها أفكارلمقالات أخري وليكن مقالين أو أكثر.
الخطوة الثالثة : قم بأخذ رابط نصي أو باك لينك داخلي من المقالة الأولي التي تريدها أن تتصدر نتائج البحث، وضع هذا الرابط في المقالات الحديثة ذات الصلة بالموضوع.
وبذلك تكون قد قمت بربط المقالات ببعضها مما يعطي مقالاتك الفرصة في تصدر نتائج البحث بكل سهولة، وهكذا عليك المتابعة بنفس النمط وبالأخص إذا كان الموقع في بدايته والأستمرار في تعلم مفاهيم السيو.
reaction:

تعليقات