القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا الباك لينك الداخلي أفضل من الباك لينك الخارجي؟ - نصائح سيو

نبذة عن الباك لينك الداخلي والخارجي

الباك لينك الداخلي والخارجي | الروابط الداخلية والخارجية
الباك لينك الداخلي والخارجي | الروابط الداخلية والخارجية
في البداية يجب ان نوضح ما هو الـ Backlink سواء الخارجي أو الداخلي، وكيف يساهم جذب الـ Spiders "عناكب" محركات البحث إلي موقعك وبالأخص إذا كان الموقعك في بدايته.

الباك لينك الداخلي

هو كل الروابط التي تنقل الزائر من صفحة إلي صفحة أخري ولكن في نفس الموقع أي داخل موقعك وتسمي الروابط الداخلية.

الباك لينك الخارجي

هو الرابط الذي يشير إلي موقعك داخل موقع أخر من خلال وضع رابط موقعك فيه.
نأتي الأن للإجابة علي سؤالنا الهام، لماذا الباك لينك الداخل أفضل من الخارجي؟
الإجابة ببساطة هي أن الباكلينكس أو الروابط الداخلية في موقعك أفضل وأهم وأقوي من الباكلينكس الخارجي وخاصة في بداية إنشاء وتطوير الموقع.
تكمن المشكلة في عدم وجود أرشفة أو فهرسة جيدة بدون ارتباط داخلى يقوم بتوصيل وربط الصفحات ببعضها، وتظل الصفحة مثل النفق المظلم إلى أن ينبثق منها ضوء خافت فى أخر النفق وهو نص الرابط.
كما أن الصفحات الجديدة مثل الأطفال الصغار تحتاج إلى رعاية لكى تنمو وتزدهر وتتطور، وهذا النمو لا يتحقق غير بالدعم والمساندة فى أطار الاسرة، فالكبير والصغير يجب أن يدعموه إلى أن يكبر الطفل وذلك بدعم من قوة هذا الارتباط المعتمد على غذاء الكلمات والعبارات المناسبه له.
والفرق بين الباك لينك الداخلى والباك لينك الخارجى أن الربط الداخلي يحتاج دائما كل أفراد الاسرة فى جميع الأعمار إلى دعم وارتباط داخل الاسرة الواحدة من خلال علاقات الدم المتينة والمتماسكة بقوة مدى الحياة، إنما الباك لينك الخارجى تحتاجه فقط بعد إتمام النمو والازدهار وبناء تماسك داخلى.
reaction:

تعليقات