القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات تساعدك في ظهور متجرك في جوجل - نصائح سيو

كيف تجعل متجرك الإلكتروني يظهر في جوجل بدون خبراء؟

خطوات تساعدك في ظهور متجرك في جوجل
خطوات تساعدك في ظهور متجرك في جوجل 
هل يوجد لديك متجر إلكتروني تبيع فيه المنتجات عبر الإنترنت؟ وتريد أن يظهر هذا الموقع في محرك البحث جوجل؟، كما يوجد لديك عجز في الميزانية لإنشاء حملات إعلانية في جوجل بشكل كبير يساعدك في الظهور.
إليك الحل السحري الذي يجعل متجرك الإلكتروني يظهر في جوجل بأقل التكاليف وببعض الخطوات التي يجب عليك إتباعها لتحقيق مبيعات جيدة من المتجر لتغطي تكاليفك وتحقق أرباح في المستقبل:
1- قم بإضافة في Google Search Console ثم أضف السايت ماب الخاصة بالمتجر حتي يتأرشف موقعك بشكل أسرع.
2- بعد ربط متجرك الإلكتروني بـ جوجل سيرش كونسول، تستطيع مراقبة أداء الموقع ومعرفة أكثر الكلمات عليها نقرات لتقوم بتكثيف العمل عليها وربطها بكلمات أخري ليستمر موقعك في الإنتشار.
3- حاول أن تهتم بأساسيات الـ Seo - سيو في متجرك عن طريق ( إضافة الكلمة المفتاحية في اختصاص مع أسم المتجر، ثم أكتب وصف تعريفي جيد للموقع، بالإضافة لكتابة وصف للمنتجات، والأهتمام بالوسوم وإضافة الكلمات الشرائية لوصف المنتج).
4- الأهتمام بالصور وجودتها ودقتها وإضافة النص البديل للصور لتظهر في محرك بحث صور جوجل.
5- يجب إضافة المنتجات ذات الصلة وإظهار التقييمات في صفحة المنتج لكي تكون سبب في الظهور في جوجل عند البحث عن أى منتج في موقعك.
5- يجب إنشاء حسابات تواصل إجتماعي علي كل وسائل "السوشيال ميديا" بإسم المتجر وإضافة رابط الموقع في الـ Bio للحصول على باك لينك من نوع سوشيال سيغنال.
6- تفعيل خدمة برامج التسويق بالعمولة الـ Affiliate وكذلك التسويق عن طريق مشاهير السوشيال ميديا وإضافة مواقع الكوبونات وأكواد الخصم.
7- يجب إضافة متجرك في خرائط جوجل حتي تظهر للعملاء المتواجدين بالقرب من متجرك.
8- في النهاية وبعد أكتمال وبناء الموقع يجب بناء شبكة باك لينك قوي من موقع قوية سواء عن طريق أدلة المواقع أو التعليقات النافعة.
reaction:

تعليقات