القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جوجل الجديد | يونيو 2021 - نصائح سيو

تحديث جوجل الجديد | June 2021 Core Update

تحديث جوجل الجديد | يونيو 2021
تحديث جوجل الجديد | يونيو 2021
يلاحظ العديد من أصحاب المواقع الإلكترونية تراجع أو زيادة كبيرة في عدد الزائرين للموقع خلال الأسبوع الماضي، والكثير يتوقع أن هناك تحديث جديد من جوجل.
بالفعل أطلق محرك البحث جوجل تحديث جديد بإسم June 2021 Core Update ، وإسمه عادة بيبقى على إسم الشهر والسنة اللي تم التحديث فيها + كلمة Core Update ، التحديث سوف يستمر لمدة أسبوعين حتى يتم تطبيقه بشكل كامل على مستوى العالم.
وقد أعلن المتحدث الرسمي Danny Sullivan على تويتر أنه يوجد تحديث آخر الشهر المقبل ويسمى July 2021 Core update، والسبب وراء ذلك، إن التحديثات لن تكتمل خلال هذا الشهر.
وقد أعلنت جوجل إن التحديث متعلق أكثر بالمحتوى الغير مفيد حتى لو كان موقعك كبير كعادة كل تحديث، كما أعلنت جوجل أنه في حالة تأثر موقعك بالسلب في تحديث يونيو 2021، ممكن بشكل كبير يتأثر بالإيجاب في تحديث يوليو 2021 والعكس صحيح.
ومحدش فاهم حاجة.
كما أن هناك مواقع لن تري أى تأثير عليها لأنها تعمل بشكل جيد أو أن لديها ملايين الزوار يوميا، ولكن متخصصي الـ SEO سوف يلاحظون التحديث والتغيير اللي هيحصل في نتائج البحث.
وفي نفس السياق نلاحظ أن أخر تحديث لجوجل كان في ديسمبر الماضي، وقبل ذلك كان في مايو 2020، وبالتالي يكون هناك تحديث جديد من جوجل كل 6 شهور.
في النهاية بعد كل تحديث يجب أن تستمر في تقديم تجربة جيدة للمستخدم، وتستمر في تقديم المفيد، من خلال تحيسن أداء وسرعة موقعك بالإضافة لعدم وجود أخطاء في القالب الخاص بالموقع، مع محتوى محدث باستمرار ويقدم إفادة للزائر.
  • خطوات وضع استراتيجية للـ SEO الخاص بموقع جديد من هنا.
reaction:

تعليقات