القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق سيجنال | Signal App - نصائح سيو

تطبيق سيجنال SIGNAL للمحادثات الفورية بديل واتساب

تطبيق سيجنال | Signal App
تطبيق سيجنال | Signal App
يعد تطبيق سيجنال الذي تم إطلاقه في عام 2014، من تطبيقات المحاثات الفورية والمجانية مفتوحة المصدر لكل من الأندرويد، iOS، وأنظمة تشغيل الكمبيوتر ويندوز.
كما أنه تطبيق يوفر للمستخدم تجربة جديدة مع خاصية التشفير من الطرف إلى الطرف، مما يسمح للمستخدمين باستعمال التشفير لإرسال الرسائل النصية والجماعية والرسائل التي تحوي الصور والفيديو وإجراء محادثات هاتفية مشفرة بين مستخدمي سيجنال.

تطبيق واتساب يغير سياسة الخصوصية وإيلون ماسك يستخدم سجنال

قامت تطبيق واتساب بإرسال رسالة للمستخدمين تطلب منهم الموافقة على تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق WhatsApp، وبالطبع في الغالب وافقت على هذه الشروط من غير قراءة، أما إذا قمت بقراءتها فستعرف أنه سيكون أمام المستخدمين حتى 8 فبراير 2021 لقراءة الشروط الجديدة والموافقة عليها، وإذا لم يقبل المستخدمون الشروط الجديدة فسيتم حذف حساب واتساب الخاص بهم.
وفيما يخص تغيير سياسات الخصوصية يعتبر أهم بند فيها هو قيام واتساب بمشاركة معلوماتك وبياناتك ومحادثاتك مع الفيس بوك مما يتيح بياناتك للبيع للمعلنين، مما أدي لموجة غضب عارمة في أنحاء العالم وطالب المستخدمين بأستخدام منصات بديلة مثل سيجنال و تيليجرم.
وكان من أشهر الشخصيات البارزة الذي قام بدعم معارضيين تغيير سياسة الخصوصية في واتساب هو "إيلون ماسك" رئيس شركة تيسلا وأغني رجل في العالم وقت كتابة هذه الكلمات، مما أدي إلي تربع التطبيق المجاني "سيجنال" على رأس قائمة التطبيقات الأكثر تحميلا في الهند وألمانيا وفرنسا وأيضا في هونج كونج، والعديد من دول العالم.
وقد أدي تزاحم المستخدمين علي تحميل تطبيق سيجنال إلي قيام الشركة بنشر تغريدة علي منصة تويتر توضح بإن التزاحم علي التحميل أدي إلي مشكلات تقنية خلال يومي الخميس والجمعة الموافق 7 & 8 يناير 2021، وتعد هذه النقطة من نقاط السيو والتسويق وربط عملك بالتريند المتواجد في المحيط المحلي والعالمي.

مميزات ومعلومات عن تطبيق سيجنال Signal

  1. هو تطبيق مراسلة أو محادثات مثل الوتساب، مفتوح المصدر عكس الواتساب ومدعوم من مؤسسة غير ربحية وبدأ المستخدمين بمعرفة التطبيق بشكل كبير حول العالم عندما أعلن "إدوارد سنودن" عميل في وكالة الأمن القومى السابق منذ سنوات، أن تطبيق Signal هو تطبيقه المفضل الذي يستخدمه في المحادثات لإنه يشفر البينات ولا يخزنها ويتيح لك حذفها ومن هنا بدأت شهرته، وبعد ذلك بفترة قامت المفوضية الاوروبية بنصح موظفيها بإستخدام التطبيق.
  2. كما أن قيام تطبيق Signal بالتركيز على الخصوصية جعله البديل الأمثل للـ WhatsApp، فهذا التطبيق هو تطبيق مشفر ولديه خاصية تمنع قراءة الرسائل من قبل أولئك الذين ليسوا المستلمين المقصودين.
  3. وقد قام نحو 7.5 مليون شخص بعملية تثبيت لـ Signal علي مستوي العالم خلال الفترة من 6-10 يناير وهو 43 ضعف الرقم من الأسبوع السابق.
  4. كان لتغريدة واحدة علي تويتر من قبل إيلون ماسك السبب في زيادة قيمة أسهم شركة متشابه مع الشركة المالكة لتطبيق سيجنال من 40 سنت لحوالي 7 دولار بزياده 1100٪، في يومين فقط. وهي شركة أسمها Signal Advance، وهي بتقدم خدمات طبية ووصل بعد ذلك سعرها إلي أكثر من 30 دولار.
  5. وللعلم الشركة المتشابهة مع سيجنال صغيرة جدا، وكان ملاكها موظفا واحدا وهو الرئيس التنفيذي للشركة، والتي وصلت قيمتها السوقية خلال يومين إلى أكثر من 600 مليون دولاراً بسبب تغريدة إيلون ماسك.
  6. في المقابل، شركة تطبيق المحادثة Signal غير مطروحة في سوق الأسهم، وطبعا اليوم ماسك نزل تغريدة أخري لتوضيح الأمر وأن الشركة غير مطروح لها أسهم في البورصة وأنهم بيستثمروا في خصوصيه العملاء.
في النهاية إذا كان لديك موقع أو مدونة، يجب عليك معرفة ما يلي :
  1. هو السيو ؟ من هنا.
  2. وما هي أهم أدوات السيو التي يجب أن تستخدمها في موقعك؟ من هنا.
  3. وكيف تحسن تجربة المستخدم في موقعك؟ من هنا.
reaction:

تعليقات