القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحمي نفسك من تسلط الأخرين عليك علي تليجرام؟ - نصائح سيو

تطبيق تليجرام يدشن خاصية "Nearby"

أحمي نفسك من الاخرين علي تطبيق تليجرام
أحمي نفسك من الاخرين علي تطبيق تليجرام

قام "تطبيق تليجرام" بتدشين خدمة جديدة، منذ فترة زمنية قريبة ولكن في يوم 13 ديسمبر 2020، تم أكتشافها في مصر وهي تسمح بالتحدث مع الاخرين على أرقام الهواتف الخاصة بالأشخاص المحيطين لمستخدمي التطبيق على بعد عدة كيلو مترات من خلال خاصية "People Nearby".

تطبيق تليجرام يثير غضب مستخدميه في العالم

وبعد تدشين الخاصية الجديدة في تطبيق تليجرام قام العديد بأستخدامها أستخدام سيئ في المعاكسات والمضايقات، وخاصة من الشباب مع الفتيات، مما أثار غضب العديد من المستخدمين بعد تلقيهم رسائل مزعجة.

وقد فوجئ المستخدمون بأستقبال رسائل من أشخاص لا يعرفونهم، وذلك فى انتهاك واضح للخصوصية، ما دفع الكثيرون إلى التوجه مواقع السوشيال ميديا مثل تويتر والفيس بوك، للتعبير عن غضبهم وانزعاجهم من الأمر ليتصدر هاشتاج حوار تليجرام موقع التغريدات فى غضون ساعات.

وأعرب الكثير من المستخدمين، خاصة النساء عن غضبهن من الخاصية الجديدة بالتطبيق، بعد استغلالها من قبل البعض لمضايقتهم والتحدث معهم بشكل غير لائق، مما ادي لمطالبة العديد منهم بحذف التطبيق نهائيا أو غلق خاصية الموقع، التى تتسبب فى المشكلة.

كيف تحمي خصوصيتك علي تطبيق تليجرام؟

فيما يلي الخطوات التي تجعلك تحتفظ بالخصوصية وتمنع مستخدمي التطبيق من الحصول على رقم الهاتف الخاص بك أثناء عمليات البحث : 
  1. أدخل على تطبيق تليجرام، ثم اضغط على كلمة Contact في القائمة.
  2. ثم أضغط على Find People.
  3. سوف لك كلمة Make My Self Visible قم بالضغط عليها.
  4. وأخيرا أضغط على Stop Showing Me.

reaction:

تعليقات