القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديثات جديدة يطلقها فيسبوك لأصحاب المتاجر الإلكترونية - نصائح سيو

ما هي التحديثات التي أطلقها الفيسبوك لأصحاب المتاجر الإلكترونية؟

ما التحديثات الجديدة التي أطلقها فيسبوك؟
ما التحديثات الجديدة التي أطلقها فيسبوك؟
في تدوينة قام بها مارك زوكربيرغ "مؤسس فيس بوك" وأعلن من خلالها عند تحديثات كبيرة سوف تخدم أصحاب الأعمال والتجارة الإلكترونية بشكل خاص علي السوشيال ميديا.
حيث سيتم إصدار 4 تحديثات تمثل نقلة نوعية في مجال المتاجر الإلكترونية علي الفيسبوك والانستجرام والماركت بليس، لتسهيل عملية التجارة الإلكترونية.

التحديث الأول هو Instagram Visual Search

وهو أن سوف تسطيع من خلاله البحث عن المنتجات التي ترغب بها داخل الانستجرام بإستخدام الصور، وللعلم هذه العملية يطلق عليها أسم "Reverse Product Research" حيث نقوم بإدراج صورة المنتج بمحرك بحث الانستجرام، ليظهر لنا منتجات مشابهه للمنتج.

التحديث الثاني هو Shops on Marketplace

بما أن الـ Marketplace الخاص بالفيسبوك يزوره أكثر من مليون زائر شهريا، وحتى يتم تسهيل عملية الشراء والبيع فسيقوم الفيسبوك بإدراج ميزة المتاجر للوصول لمزيد من العملاء، وللعلم الماركت بليس غير مفعل في بعض من الدول العربية.

التحديث الثالث هو Shops on WhatsApp

وهي ميزة جديدة سوف تظهر قريبا ميزة المتاجر بـ "الواتساب" وفي الغالب ستظهر بواتساب الأعمال ليستطيع العملاء من التواصل مع صاحب المتجر قبل شراء المنتج، وبالتالي كل ما عليك فعله هو إنشاء متجرك مرة واحدة ليعمل على الفيسبوك والواتس اب والانستغرام.

التحديث الرابع هو Shop Ads

وهو تحديث جديد يخص "إعلانات المتاجر الإلكترونية" علي الفيسبوك والانستجرام والواتس اب، وهي ميزة ستطرح قريبا، لتخصيص تجربة التسوق وتوجيهنا إلى مجموعة منتقاة من المتاجر.
reaction:

تعليقات